أخبار الاهلى

وحش “أفريقيا” يتحدث عن قمة السوبر اليوم

 

كتب :- أحمد مغاوري

تحدث الكابتن إكرامى الشحات حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق عن توقعاته لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك والتى تنطلق فى السابعة مساء اليوم بكأس السوبر المصرى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال إكرامى مباراة القمة خارج التوقعات ولكننى أتمنى فوز الأهلى بالتأكيد، ولا أتوقع أن تمتد المباراة لركلات الجزاء الترجيحية، فالأهلى قادر على الحسم خلال الـ 90 دقيقة”.

وأضاف وحش أفريقيا متحدثاً عن حراس مرمى الفريقين محمد الشناوى حارس الأهلى ومحمد عواد حارس الزمالك، “حارسا المرمى سيكونا مؤثرين فى نتيجة المباراة خلال موقعة الليلة، والخبرة تساند محمد الشناوى فى مواجهة الزمالك، ولكن عواد وبغض النظر عن بطولة كأس مصر التى حصدها مع الزمالك فهذه ستكون بطولته الأولى، خاصة أنها أمام الأهلى، وعليه أن يحتفظ بالثبات الانفعالى فى اختباره الأول الحقيقى مع الفريق الأبيض”.

تقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق