الاتحاد المصرى لكرة القدم

اتحاد الكرة: تعديل موعد السوبر لاعتبارات “أمنية”

كتب: أحمد فتحي

صرح مصدر مسؤول داخل “الجبلاية” أن تعديل موعد السوبر جاء لاعتبارات “أمنية”.

وهو ما اكده المتحدث الاعلامي لاتحاد الكرة المصري منذ قليل بتصريح مقتضب أوضح فيه تعديل موعد اللقاء المرتقب بين القطبين، الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب، وتقديمه لمده ساعة، ليكون في تمام الساعة السابعة مساءً بدلًا من الثامنة، وهو ما انفردت به “سبورت نيوز” مساء الأمس في خبرين بعنوان:

مقطع صوتي يؤكد تعديل موعد مباراة “السوبر” بعد طباعة التذاكر

سحر عبدالحق: انا مش عارفة هو بيعمل كده ليه.. هو زمالكاوي صح؟؟

ويدير اللقاء طاقم تحكيم ألماني بقيادة “فليكس بروتش” حكما للساحة، ويعاونه “مارك بورش” و “ستيفان لوب” ، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

وقاد “بروتش” العديد من مباريات دوري الأبطال الأوروبي منها لقاء ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا الذى جمع نادى ليفربول الإنجليزي مع نظيره روما الإيطالي، على ملعب “أنفيلد” بتاريخ 24 أبريل 2018، وكان سبق له إدارة 5 مباريات أخرى بدوري الأبطال منها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى ذهاب ربع النهائي والتي أسفرت عن فوز الليفر بثلاثية نظيفة.

بالإضافة للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا موسم 2017 بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والتى انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4 – 1.

الجدير بالذكر أن الحكم الألماني أدارا مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال التي فاز بها الزمالك بنتيجة 2-1.

ويعرف الأهلي الحكم الألماني جيدا إذ سبق وأدار له نهائي كأس مصر في موسم 2009-2010 أمام حرس الحدود وخسر الفريق الأحمر بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

كما أدار لقاء أمس الأول بين ليفربول ونابولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الذي انتهى لصالح نابولي بنتيجة 2-0.

ومن أبرز اللقطات في مسيرة “بروتش” التحكيمية أنه كان صاحب قرار الطرد الوحيد في مسيرة النجم “كرستيانو رونالدو” بدوري أبطال أوروبا، حينما أدار مباراة يوفنتوس وفالنسيا في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وأدار صاحب الـ 44 عامًا 133 مباراة دولية، أشهر الكارت الأصفر 514 مرة، والكارت الأحمر 35 مرة، واحتسب 44 ركلة جزاء خلال مسيرته التحكيمية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق