الاتحاد المصرى لكرة القدم

إهدار “المال العام” في الجبلاية..

مقطع صوتي يؤكد تعديل موعد مباراة "السوبر" بعد طباعة التذاكر

كتب: أحمد فتحي 

حصلت “سبورت نيوز” على مقطع صوتي مسرب للدكتورة “سحر عبدالحق” عضوة اللجنة الخماسية “المؤقتة” المُوكل إليها مهام إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يشير إلى إمكانية تقديم موعد مباراة ساعة كاملة ليصبح موعد لقاء السوبر في تمام الساعة السابعة بدلًا من الساعة الثامنة.

وتابعت المشرفة على أنشطة الكرة النسائية بالجبلاية خلال المقطع الصوتي ان المشكلة الأبرز هي أن الإتحاد قام بطباعة تذاكر مباراة السوبر بناءًا على الموعد القديم الذي سبق إعلانه في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت الجبلاية قد أعلنت في وقت سابق عن إقامة مباراة “السوبر” بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 17-2018 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بحضور 10 آلاف متفرج “مناصفة بين القطبين”

فيما تم الإعلان عن إسناد إدارة المباراة إلى طاقم حكام ألماني بقيادة “فليكس بروتش” حكما للساحة، يعاونه “مارك بورش” و “ستيفان لوب” ، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع

يذكر أن حكم الساحة “بروتش” يبلغ 44 عامًا، من مواليد “ميونيخ” في أغسطس 1975، بدأ مسيرته التحكيمية في سنة 2004، وحصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم اعتماده حكما دوليا عام 2007.

وقاد العديد من مباريات دوري الأبطال الأوروبي منها لقاء ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا الذى جمع نادى ليفربول الإنجليزي مع نظيره روما الإيطالي، على ملعب “أنفيلد” بتاريخ 24 أبريل 2018، وكان سبق له إدارة 5 مباريات أخرى بدوري الأبطال منها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى ذهاب ربع النهائي والتي أسفرت عن فوز الليفر بثلاثية نظيفة.

بالإضافة للمباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا موسم 2017 بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والتى انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4 – 1.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق