الاتحاد المصرى لكرة القدم

سحر عبدالحق: انا مش عارفة هو بيعمل كده ليه.. هو زمالكاوي صح؟؟

إهدار "المال العام" في الجبلاية.. تعديل موعد "السوبر" بعد طباعة التذاكر

كتب: أحمد فتحي

حصلت “سبورت نيوز” على مقطع صوتي للدكتورة “سحر عبدالحق” عضو اللجنة الخماسية “المؤقتة” المنوط بها إدارة شؤون اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، هاجمت فيه أحد زملائها بالجبلاية.

ووصفت المشرفة على شؤون الكرة النسائية هذا العضو بأنه متعنت جدا ويعرقل كل القرارات.

وأكدت “سحر عبدالحق” على أن هذا العضو انتماؤه للقلعة البيضاء، أو كما جاء في المقطع الصوتي “انا مش عارفة هو بيعمل كده ليه.. هو زمالكاوي صح؟؟”

ولم تتيقن سبورت نيوز ما اذا كان هذه الاتهامات تشير إلى “عمرو الجنايني” القائم بمهام رئيس الاتحاد أم للمهندس “حسام الزناتي” رئيس لجنة المسابقات.

وإن كان الأقرب أن يكون الاتهام يخص الأخير، نظرًا لأن باقي التسريب يشير إلى إمكانية تقديم موعد المباراة ساعة كاملة ليصبح موعد لقاء السوبر في تمام الساعة السابعة بدلًا من الساعة الثامنة.

وتابعت “سحر عبدالحق” خلال المقطع الصوتي ان المشكلة الأبرز هي أن الإتحاد قام بطباعة التذاكر بالفعل على الموعد القديم في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وفي سياق متصل لازال “الجنايني” السبب الرئيسي لتأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بسبب محاولاته لفرض أسماء بعينها على الجهاز الفني المعاون لـ “إيهاب جلال” أقرب المرشحين للمنصب حتى هذه اللحظة، والذي يتفق عليه أغلب أعضاء اللجنة الخماسية بنسبة 4 : 1.

وينتظر جماهير وعشاق المنتخب كشف اللثام عن أسم المدرب الجديد، الذي أصبح اختياره يمثل لغزًا جديدًا من ألغاز سكان الجبلاية.

 

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق