الكرة العالميةدورى أبطال أوروبا

عودة ميسي في ليلة بيضاء من ليالي الأبطال 

 

بنتيجة بيضاء بدون أهداف تعادل فريقي بروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه برشلونة الإسباني في أولى جولات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

 

بعد إنتهاء أحداث الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدأ لاعبو الفريق الألماني الشوط الثاني بالضغط على لاعبي برشلونة لفترة استمرت لعشر دقائق أسفرت عن حصولهم علي ركلة جزاء أهدرها اللاعب مارك رويس .

 

وفي الدقيقة الستين من أحداث اللقاء دفع أرنيستو فالفيردي بالتغييرين الثاني والثالث لفريقه لمواجهة الضغط المستمر من لاعبي بروسيا دورتموند

حيث أشرك لاعبه الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي نجم برشلونة وهداف مسابقة دوري الأبطال للعام الماضي بدلا من لاعبه الشاب آنسو فاتي وأشرك اللاعب إيفان راكيتيتش بديلا للاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس ليتحول اللقاء مرة أخرى لبرشلونه هجوميا.

 

وشهد هذا اللقاء تألق الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني حيث كان سببا رئيسيا في حصول فريقه على نقطة في بداية مشواره للحصول على اللقب بعدما أخفق في ذلك لسنوات عديدة وخاصة تحت قيادة مدربه الحالي بعدما كان الأقرب للقب في العامين الماضيين

 

حيث تصدي الألماني لأكثر من ثلاثة فرص محققة لتسجيل الأهداف بالإضافة إلى تصديه لركلة جزاء في الشوط الثاني كانت نقطة تحول في اللقاء .

 

وكاد النجم الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي أن يخطف هدف الفوز في ثواني اللقاء الأخيرة إلا أن الحظ عانده ليخرج اللقاء بنتيجته البيضاء التي بدأ بها

ورغم مشاهدتنا للإثارة والمتعة في هذا اللقاء إلا أن للأهداف دائما مذاق خاص فهي بمثابة البهارات التي تعطي الطعام نكهته المفضله

ولكن عزائنا الوحيد هو مشاهدتنا لعودة واحد من أفضل من لمس كرة القدم في عصرها الحديث ليونيل ميسي . كما شاهدنا تألق وتعملق الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن بالإضافة إلي الهجمات التي نفذها لاعبو بروسيا دورتموند والتي أضفت على اللقاء لمسات من الجمال .

 

وبهذا التعادل الأبيض وبعد التعادل الإيجابي بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي و سلافيا براج التشيكي بهدف لكل فريق فمن المتوقع أن تشتد المنافسة في هذه المجموعة في قادم مباريات دوري المجموعات حيث حصل كل فريق على نقطة وحيدة في بداية مشواره ويأمل الأربع فرق في حصد مقعدي التأهل لدور الستة عشر لمنافسات دوري الأبطال الأوروبي .

 

وإليكم الآن احصائيات اللقاء :

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق