أخبار الاهلى

مران القمه الأول…عودة محمد محمود

 

 

كتب: محمد عادل

 

عاد محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ليشارك في المران البدني، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي في الفترة الماضية.

 

وشارك اللاعب في المران البدني الخفيف مع الفريق، ثم استكمل تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة كانو سبورت التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب دور ٣٢ بدوري ابطال افريقيا.

 

وادى الأهلي مرانه اليوم بدون راحة بعد ساعات من عودة البعثة من غينيا، للاستعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق تقسيمة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة كانو سبورت الأخيرة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري ابطال افريقيا.

 

وحرص فايلر على ايقاف التمرين أكثر من مرة والتحدث مع اللاعبين لتصويب الأخطاءوالالتزام بالتعليمات الفنية لتنفيذها وتطبيقها بشكل عملي خلال المران.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على كانو سبورت بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية ضمن ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق