الدورى المصرىحورات

محمود فتح الله: رفضت أن أختم مشواري ك”موظف”

كتب: أحمد فتحي

قال نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق “محمود فتح الله” بأن قرار اعتزاله جاء في الوقت المناسب، له ولمشواره مع كرة القدم.

وأوضح في تصريحاته التي اختص بها “سبورت نيوز” أنه اتخذ قراره رافضا فكرة تحوله لمجرد موظف، بأحد الأندية وهو ما لا يقبله على تاريخه الذي خطه طوال السنوات الماضية.

وأضاف المدافع الدولي السابق، حددت شروط استمراري داخل المستطيل الأخضر، وفقا لقناعاتي الشخصية، والأهداف التي حددتها لنفسي، بالتواجد ضمن التشكيلة الرئيسية لأندية بعينها، والتي يمكنها أن توفر البيئة المناسبة لنجاح أي لاعب، من حيث الامكانات والقدرات، وهو ما لم يتوفر بأغلب العروض التي وصلتني للأسف.

وعبر “فتح الله” عن كامل احترامه لمجالس إدارات الأندية التي سعت للتعاقد معه،  سواءا أكانت هذه العروض داخل مصر أو خارجها، وأي فرد حاول التواصل معه خلال الفترة الماضية.

وتابع خطوتي القادمة تحكمها العديد من المعايير، والتي ستحدد كلمة الفصل فيها خلال الأيام القادمة، وغالبا ما ستكون لها علاقة بالمجال الرياضي، في تحد جديد بالنسبة لي.

واختتم تصريحاته بأنه اتخذ القرار الأمثل لكتابة كلمة النهاية، على مشوار حفل بالعديد من الإنجازات، مؤكدا رفضه لفكرة استمراره والمخاطرة بتاريخه، في مغامرة غير مأمونة العواقب، مع أنديه لا تناسب طموحاته، حتى لا يتحول لمجرد “موظف“، وهو ما حسمه باستخاره “الله”، قبل إعلان قراره الأخير باعتزال الكرة، وتحديد وجهته المقبلة.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق