السوبر المصرى

الكلاسيكو المصري يحتل المركز الثالث لأقوي 20 مباراة محلية في العالم

 

 

كتب -سهيلة الخولي

 

 

نشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، تقريرا عن أفضل 20 مباراة محلية في العالم وكان من ضمن القائمة الدربي المصري بين الأهلي والزمالك.

 

وكتبت الصحيفة عن العديد من الديربيات والمباريات الكبري، وأضافت بأن نهاية التوقف الدولي فإن المبارايات المحلية ستعود وبشكل قوي فليس هناك أقوي من مواجهة المنافس بشكل مباشر.

 

 

وقالت أن المباريات التي يتم البحث عنها من مشجعي كرة القدم فور الإعلان عن جدول المباريات فهي ما تجعلها قوية ومشحونة.

 

قرب الفريقين المحليين بين الطبقات الاجتماعية والتاريخية وأحيانا الدينية ، وتوجد مباراة يريد الفريق الفوز بها طوال الموسم ستكون في مواجهة أكبر منافس للفريق ، هكذا ما وصفته الصحيفة الإنجليزية عن أقوي 20 مباراة محلية.

 

وجاء ترتيب المباريات الأقوى كالآتي :

في المركز الأول سيلتك ورينجرز الكلاسيكو الاسكتلندي.

واحتل المركز الثاني بوكا جونيورز وريفربليت السوبر كلاسيكو الأرجنتيني.

 

بينما جاء في المركز الثالث الكلاسيكو المصري بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء متفوقا علي الكلاسكيو الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة وعلي عديد من المباريات المهمة والقوية حول العالم.

 

وقالت الصحيفة الكلاسيكو المصري بأنه منذ الحركة القومية التي قام بها الشعب ضد الاستعمار ظهرت الكرة في مصر وخصوصا بين الأحمر والأبيض.

 

وأكملت الصحيفة بأنها دائما تري مشاكل واشتباكات بين الجماهير والشرطة التي تأمن علي المباراة قبل أن يقف الدوري أو إلغاؤه في بعض المواسم.

 

وأضافت بأن الديربي المصري دائما يتولي تحكيمه طاقم حكام أجنبي للحفاظ علي هدوء اللاعبين واستقرار المباراة لأخر دقيقة ، كما أنه في معظم الأحيان تقام خارج الأراضي المصرية.

 

 

ومن المقرر أن الأهلي سيواجه الفارس الأبيض يوم 20 سبتمبر الجاري علي استاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة السوبر المصري.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق