الاتحاد المصرى لكرة القدم

“الغندور” ينفي إسناد إدارة “السوبر” لطاقم تحكيم “نسائي”

كاب: أحمد فتحي

نفى المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن إسناد مباراة السوبر بين القطبين إلى طاقم حكام نسائي، أسوة بمباراة السوبر الأوربى الأخيرة التى جمعت بين ليفربول وتشيلسى الإنجليزيين.

وأضاف أن “جمال الغندور” رئيس لجنة الحكام رفض مناقشة الفكرة من الأساس، مؤكدا أنه يتواصل مع مجموعة من الدول الأوروبية لإستقدام طاقم تحكيمي مميز لإدارة المباراة المرتقبة، مثلما حدث في مباراة نهائي الكأس.
كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن موعد ومكان إقامة مباراة “السوبر” المحلي بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 2017 – 2018. 

وكشف مسؤلو الجبلاية عن موافقة الجهات المعنية على حضور 10 آلاف متفرج مناصفة بين طرفي اللقاء ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ) في اللقاء الذي ينطلق في الثامنة من مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب.

وأعرب مسئولو الإتحاد عن سعيهم  لعودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم عن دعمه للجهات المعنية، في نهجها لعودة الجماهير بضوابط تأمينية للصالح العام.

ودعت “الجبلاية” كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر للتمسك بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق