الكرة العالمية

زيدان هي مجرد بدايه وهازارد جاهز للمباراه

 

كتب محسن ياسين

‏المؤتمر الصحفي للمدير الفني للملكي زيدان والذي يسبق لقاء ليفانتي واليكم اهم ما جاء فيه


زيدان: يعرف الناس بالفعل ما قدمه سيرخيو راموس. ليس فقط من أجل مدريد ولكن بالنسبة لإسبانيا”.

زيدان: “لا يمكننا التفكير في إصابة مودريتش بعد الآن. آمل أن يتعافى بسرعة من أجلنا ، علينا أن نقبل أنه مصاب وغدًا لن يلعب”.

زيدان: “مودريتش لعب مباراتين في ثلاثة أيام مع المنتخب الوطني. آمل أن يتعافى قريبًا.”

زيدان: “من الصعب التحضير مثل هذه المباريات ، لكن هذا ما هو عليه. هناك ثلاثة لاعبين سيقومون بتدريب واحد فقط ، لكنني أعتقد أننا مستعدون”.

زيدان : “هازارد جاهز للعب غداً”.

زيدان: “لن أقوم هنا بعرض تاريخ سيرخيو راموس. الكل يعرف من هو سيرخيو راموس. من لا يحب سيرخيو لن يغير رأيه. سينهي مسيرته هنا في مدريد.”

زيدان: “جميع الأندية تعاني من مشاكل في الإصابات ، خاصة في البداية. لدينا لاعبون لا يتوقفون أبدًا. أثق في الأشخاص الذين يعملون هنا ، لأنهم الأفضل ، آمل أنه بعد لوكا ، لم يعد لدينا لاعبون مصابون “.

‏زيدان: “لقد قلت دائمًا إن بيل لاعب ذو جودة رائعة. وعندما حدث ما حدث هذا الصيف ، كان الجميع على دراية بالوضع. والآن أصبح غاريث هنا و الجميع سعداء”.

زيدان: “نحن نعرف الوضع ، لقد خسرنا العديد من النقاط ، لكن هي مجرد البداية. ستكون جميع المباريات مهمة ، ونحن نعلم أهمية الفوز وسنقدم الحد الأقصى لذلك. إذا أعطينا الحد الأقصى ، فسوف أضف النقاط الثلاث غداً “.

‏زيدان: “فينيسيوس لديه أقصى درجات الثقة لكن لديّ 23 لاعباً. فيني هو مستقبل ريال مدريد”.

زيدان: “لديّ 23 لاعباً في الميدان لدي وغاريث بيل واحد منهم. اليوم لا يمكننا التفكير في 12 أو 13 لاعبًا فقط. ”

زيدان: “فينيسيوس هو مستقبل مدريد ، لكن كل شيء يستغرق بعض الوقت. و في بعض الأحيان لن يلعب. أنا واثق تمامًا به. أنا أعول عليه. توقف عن قول اني لا اهتم باللاعب”.

‏زيدان: “قلة لاعبي خط وسط؟ هذا ما لدي. وأثق بهؤلاء اللاعبين. لا نستطيع أن نقول أي شيء لأن لا شيء سيتغير. لدينا لاعبين وهذا كل شيء.”

‏زيدان: “في 21 يومًا ، لدينا 7 مباريات. سيتعين علينا اللعب مع جميع اللاعبين. النقد لن يتغير. ما يتعين علينا تغييره هو نتيجة المباريات. ”

‏زيدان: “علينا أن نذهب بهدوء مع هازارد. لقد أصيب لمدة ثلاثة أسابيع. هناك الكثير من الضغط. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه مستعد”.


admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق