الاتحاد المصرى لكرة القدم

بالمستندات.. أزمة في “الجبلاية”.. واتهامات متبادلة بسبب زيادة “بدلات” الحكام

اللجنة السابقة: "سويلم" اعتمد الزيادة قبل رحيله.. والغندور: لا أقبل بـ"سرقة" جهود الآخرين

كتب: أحمد فتحي

ظهرت الخلافات والصراعات مبكرًا ، وتصدرت المشهد داخل مقر اتحاد الكرة، قبل أيام من ضربة بداية مسابقات الموسم الجديد، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها ظهر اليوم بفندق الماريوت.

وبدأت المشاكل بعد اتهام أعضاء لجنة الحكام السابقة لـ “جمال الغندور” بمحاولة الظهور بمشهد قائد “ثورة التصحيح”، عقب إعلانه أنه تقدم بتصور لزيادة بدلات “قضاة الملاعب” المجحفة على حد تعبيره، والتي لا تتماشى مع الظروف الحياتية وطبيعة عملهم.

وصرح أحد المصادر الخاصة لـ “سبورت نيوز” أن قرار زيادة بدلات الحكام تم اعتماده بالفعل، إبان تولي “ثروت سويلم” المدير التنفيذي السابق للجبلاية، مهام تسيير الأعمال بتاريخ 15 أغسطس الماضي، وبالتالي فلا صحة لإدعاء “الغندور” بأنه صاحب الفكرة نحو زيادتها، والذي يحاول من خلاله السطو على جهود الآخرين.

وكانت سبورت نيوز قد انفردت بالفعل بنشر قائمة بدلات الحكام قبل إعلانها بشكل رسمي منذ ثلاثة أسابيع 

“سبورت نيوز” تنفر بـ “قائمة بدلات” الحكام للموسم الجديد

من جانبه، أكد “الغندور” أن جميع القرارات السابقة على تعيين أعضاء اللجنة الخماسية تم إلغاؤها، وصارت هي والعدم سواء بمجرد الإعلان عن تعيين التشكيل الجديد من قِبل “الفيفا”.

وهو ما إنفردت به “سبورت نيوز” بمجرد صدور قرار الإتحاد الدولي

“الفيفا” يطالب بمراجعة جميع قرارات “ثروت سويلم”

وكان الإتحاد الدولي قد وافق على تعيين لجنة “مؤقتة”لإدارة شئون الكرة المصرية لمدة عام واحد، حتى انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020، مشددًا على ضرورة مراجعة جميع القرارات السابقة التي تم إصدارها عن طريق لجان تسيير الأعمال، ومنها قرار “البدلات”.

وأضاف مما سبق أصبح لزامًا عليَ أن أتبنى إعتماد لائحة البدلات الجديدة، التي سبق وتقدم بها الزميل “سمير عثمان” إبان فترة توليه لرئاسة لجنة الحكام، إيمانا مني بإلتزامي لالدفاع عن حقوق جميع الحكام، لتوفير بيئة مناسبة للعمل والنجاح، وتطبيقًا لمبادئ العدالة الإجتماعية.

واختتم تصريحاته التي اختص بها “سبورت نيوز” بأن مبادئه وتاريخه لا يسمحان له بـ “سرقة” جهود الآخرين، موضحًا أنه يعمل وفقًا لما يمليه عليه ضميره فقط.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق