الدورى المصرى

تويتة صبحى تثير غضب جماهير الدراويش على الاداره

 

ميدو حسين

أشعل الحارس الدولي محمد صبحي حارس مرمي النادي الاسماعيلي السابق والداخلية الحالي ، مواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك “، بتغريدة مثيرة للجدل، ليثير الغضب جماهير الإسماعيلي ضد مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان .

الحارس الدولى قد صرح اكثر من مره في وسائل الإعلام المختلفه عن ترحيبه للعوده مره اخرى لصفوف القلعة الصفراء وفتح صفحة جديدة مع مجلس الإدارة ،لكن قوبل هذا بالرفض والتجاهل ،مما آثار غضب الجماهير التي تأمل بعودة صبحي الي قلعة الدراويش ،في ظل عدم تواجد حراس مرمى خبرة بعد رحيل محمد عواد عن الفريق .

يذكر أن محمد صبحي حارس مرمى الداخلية الحالي حصل علي افضل حارس مرمى الموسم الماضي بعد تفوقة على جميع حراس الدورى بأكبر عدد تصديات للكرة، واحتل المرتبة الأولى كأفضل حارس.

ويعد محمد صبحى واحدا من أفضل الحراس فى مصر فى العشرين سنة الأخيرة، حيث إنه من مواليد 30 أغسطس 1981 فى مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

بدأ محمد صبحى مسيرته فى رياضة كرة القدم مع نادى الإسماعيلى فى عام 2001، حتى انتقل إلى سموحة أغسطس 2014 ليعود الموسم الماضى إلى بيته مرة أخرى بعد إنهاء تعاقده مع النادى السكندرى بالتراضى.

فاز محمد صبحى ببطولة الدورى المصرى مع الدروايش عام 2001 / 2002، وكان وقتها لا يتعدى عمره الـ18 عاما، وخاض مع الفريق نهائى دورى أبطال أفريقيا ونهائى بطولة الدورى العام عام 2009.

وانضم محمد صبحى للمنتخب تحت 20 سنة، حيث فاز ببرونزية بكأس العالم للشباب بالأرجنتين عام 2001 ونجح فى حصد لقب البطولة الأفريقية مع المنتخب الأول فى غانا عام 2008.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق