أخبار الاهلى

الأهلى يضع “طاهر” هدفاً و”قفشه” خيار أول كصانع العاب

 

فرض محمد مجدى “قفشة” ، لاعب وسط الاهلى نفسه على صالح جمعه و وليد سليمان للبدء في التشكيل الأساسي في مباراة كانو سبورت بطل غينيا، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى الرابع عشر من الشهر الحالى فى غينيا.

تفوق “قفشه” على الثنائي من حيث تنفيذ تعليمات المدير الفنى بشكل جيد فى الملعب، وأداء الدور الخططى الذى يُطلب منه فى التدريبات، وهو ما نال إعجاب المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر.

كما بدأ فايلر فى تجهيز أيمن أشرف للعودة للمشاركة فى مركز الظهير الأيسر خلال المباراة المقبلة، بسبب غياب التونسى على معلول لوجوده مع منتخب بلاده، وتحسباً لتعرضه للإصابة أو التأخر فى الانضمام للفريق، بجانب غموض موقف محمود وحيد، الظهير الأيسر الحالى، الذى يعانى من إصابة أسفل القدم غاب على أثرها عن التدريبات الجماعية طوال الأيام الأخيرة، وخضع أمس لاختبار طبى لتحديد مدى جاهزيته للمباراة.

كشف مصدر بالنادى ل”سبورت نيوز” أن طاهر محمد طاهر، مهاجم فريق المقاولون العرب عاد للحسابات مجدداً للتعاقد معه وتدعيم خط الهجوم، وذلك بعد فترة من توقف المفاوضات فى الفترة الأخيرة، حيث ينوى النادى حسم كل الأمور فى الوقت الحالى لضمه فى يناير المقبل.

وحسب المصدر، فإن الأهلى سيضع طاهر ضمن انتقالات يناير المقبل لمنح المدير الفنى متسعاً من الوقت لتقييم لاعبى خط الهجوم الحاليين بالفريق، إلى جانب إمكانية تدعيم الهجوم بعنصر أجنبى فى الشتاء بعد تعذر التعاقد مع لاعب جديد فى الوقت الحالى بسبب صعوبة تسويق أحد اللاعبين الحاليين بالفريق وعدم وصول عروض مناسبة من الناحية المالية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق