مقالات

أحمد عادل يكتب: ((سقفة)) لـ الزمالك

 

حقق فريق الزمالك بطولة كأس مصر بعد انتصار جميل وكبير على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت على اعادة الروح لملاعب كرة قدم، بعودة الجماهير.

تستاهل ((سقفة)) يا زمالك، أه تستاهل .. الفريق نجح عربيًا وقاريًا ومحليًا بعدما تُوج بثلاث بطولات هذا الموسم، كأس السوبر السعودي، والكونفيدرالية وكأس مصر، وكان قاب قوسين أو ادنى من تحقيق لقب الدوري، إلا أن وبسبب الرعونة وغياب التوفيق وعدم الاستقرار الفني اهدى الفارس الأبيض لغريمه الأهلي درع الدوري.

الإدارة نجحت في تكوين فريق قوي مع بداية الموسم، والمُبشرات ظهرت جليًا بالتتويج بالكأس، وقد يكون الفريق في حاجة لأيام قليلة ليتوج بكأس السوبر المحلي على حساب الأهلي ((الغير مستقر)) وربما هناك سوبر أفريقي في الانتظار.

ما يحتاجه الزمالك في الوقت الحالي، الحفاظ على الحالة الفنية والبدنية التي تُسيطر على الفريق، ليس مطلوب الأن التدخلات الفنية أو التصريحات المُعادية، الهدوء ثم الهدوء.

الجماهير البيضاء تستحق أن ترى فريقها على منصة التتويج، وعلى يقين بإنها لا تبغى سوى أن يسير هذا الفريق في طريقه الصحيح دون أن يعرقل أحد مساره، وقبل أن توجه هذا التحذير لكل أطراف المنظومة، ستهمس بهذه الكلمات في أذن الإدارة ((المُنفلعة)).

سقفة لـ الزمالك، أه تستاهل سقفة يا زمالك.

الوسوم

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق