الاتحاد المصرى لكرة القدم

“فضل” يراهن على نجاح “الزناتي” في تطوير لجنة “المسابقات”

كتب: أحمد فتحي

عبر “محمد فضل” عضو اللجنة الخماسية “المؤقتة” الموكل إليها مهام إدارة شؤون إتحاد الكرة المصري، عن سعادته بتعيين “حسام الزناتي” رئيسًا للجنة المسابقات.

وأكد أنه أحد الكوادر الطموحة التي يمكنها الانتقال بالمسابقة إلى مستوى آخر، يليق بتاريخ وسمعة مصر، بما يضاهي أرقى المنافسات العالمية.

ودعا الجميع لمساندة “الزناتي” في تجربته الجديدة، كخطوة جيدة في طريق تجديد الدماء، وافساح المجال أمام الشباب، للمساهمة في تطوير المنظومة الكروية، بما يتماشى مع طموحات الجماهير.

وكتب “فضل” على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “face book”: “حسام الزناتي …أسم ناس كتير متعرفهوش، لكن كان دوره كبير أوي في البطولة الافريقية، مكنش بينام وعلي طول بيشتغل، مخلص وشاطر ونضيف وعنده مبادئ، جدع وكل الناس بتحبه من أول نظرة وتعامل، ده المهندس حسام الزناتي اللي درس في امريكا “mechanical engineering“، حسام كنت بطلب منه في البطولة أي حاجة في أي وقت وابقي عارف ان ال task ده خلص وكويس جدا، كان علي طول الشخص اللي عمره ما خذلني، كان مش دراعي اليمين في البطولة وبس، لأ ده كان كل حاجة، كل الناس بتحبه بجد، لأن عنده كرامة وشخصية، وإن شاء الله زي ما راهنت عليه في البطولة وكسر الدنيا، وكل الناس كان نفسها يبقي معاها، (الاتحاد الأفريقي -Lagardere )، هيعمل حاجة محترمة ومشرفة للكرة المصرية، ساندوه علشان ده كادر قوي، وهفكركم هيبقي فين ان شاء الله بعد كدة، ربنا يكرمك يا حبيبي”.

كانت اللجنة الخماسية قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل لجانها، وجاء “حسام الزناتي” مساعد مدير بطولة الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر مؤخرًا، كمدير للجنة المسابقات، فيما تم تعيين “سيد بخيت” مقررا لها.

وأسفرت باقي القرارات عن تكليف “محمد الشريعي” بالإدارة المالية للاتحاد المصري لكرة القدم، و”أحمد محب” كمستشار مالي.

فيما تم اعتماد “أحمد توفيق حافظ” و “سعيد حنفي” كمتطوعين في اللجنة القانونية بالجبلاية، للتعامل مع القضايا الخارجية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق