الاتحاد المصرى لكرة القدمكأس مصر

تضارب حول ملعب مباراة نهائي “الكأس”

الشركة الراعية تؤكد اختيار إستاد الإسكندرية.. والجبلاية: لم نحسم الأمر بعد

كتب: أحمد فتحي

يبدو أن التخبط بات سمة مميزة لكل ما يخص كرة القدم المصرية، فعلى الرغم من إعلان الجبلاية عن موعد مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والتي تقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، إلا ان ألغاز اتحاد الكرة لازالت مستمرة، قبل 72 ساعة من اللقاء المرتقب.

ليظل طرفا اللقاء لا يعملان الجهة التي سيرتحلون إليها، فبينما صرح”شريف سعد” مدير استاد الإسكندرية، بأن الشركة الراعية لاتحاد الكرة أبلغت هيئة الإستاد بإستضافة ملعب الإسكندرية للنهائى، مؤكدًا أن الشركة خاطبتهم فى البداية لإستضافة المباراة النهائية، وهو ما قوبل بالقبول فورًا، لتحسم الشركة أمرها، وتعلن عن إستضافة الإستاد المذكور للمباراة المرتقبة بعد الحصول على الموافقات الامنية المطلوبة.

وفي المقابل نفى “أسامة إسماعيل” المتحدث الإعلامي لإتحاد الكرة، حسم موقف ملعب المباراة حتى الآن، موضحًا أن الإعلان سيكون عقب صدور القرار النهائي من اللجنة الخماسية.

ويلتقى “الزمالك” مع “بيراميدز” فى المباراة النهائية، بعد تأهل الفريقان عقب فوز أبناء ميت عقبة على “الإتحاد السكندري” بهدف مهاجمه الشاب “مصطفى محمد” الذي شارك كبديل في منتصف الشوط الثاني، فيما تخطى أصحاب الزي الأزرق عقبة “بتروجت” بثنائية نظيفة أحرزها ايريك تراوري وإبراهيم حسن في الدقيقتين 14 و43 من أحداث اللقاء.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق