الدورى المصرى

18 لاعبا في معسكر المقاصة لمواجهة الجونة

اسلام كمال عصفور 

أختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 18 لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم السبت ، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الجونة ، المقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء ، غدا الاحد ، على ستاد المقاولون العرب في الاسبوع ال 27 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي – اسامة جلال – محمد دبش – احمد محسن – عصام صبحي – عاصم سعيد – هانى سعيد – مصطفى شبيطه – محمد دسوقي – محمد تونى – باولن فوافي – ميدو جابر – محمد رمضان – شيميلس بيكلى – صلاح عاشور – جون أنطوي .

كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الاخير عصر اليوم السبت ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، وبعد انتهاء المران ، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارون لمباراة الجونة للدخول في معسكر مغلق باحد فنادق مدينة نصر.

واكد وليد هويدي ، مدير الكرة للمقاصة ، ان فريقه جاهز بقوة للمباراة ولدي اللاعبين اصرار علي الفوز بالنقاط الثلاث ، خاصة ان الجونة ، من الفرق التي تنافس للاقترب من منطقة الامان بجدول المسابقة ، ولن تكون المباراة سهلة للفريقين.

واوضح هويدي ان المقاصة يدخل مباراة الجونه ، بهدف حصد النقاط الثلاث من أجل العودة الى المربع الذهبي للدوري ، في ظل الصراع المشتعل بين اكثر من نادى على احتلال المركز الرابع.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق