الاتحاد المصرى لكرة القدم

سمير عثمان: “الغندور” حاول تدارك موقفه بطلب استمراري باللجنة

و"المونديالي" يرفض التعليق!!

كتب: أحمد فتحي

عبر “سمير عثمان” رئيس لجنة الحكام السابق، عن استيائه الشديد من طريقة إدارة ملف تشكيل لجنة الحكام، والذي اتسم ب “الغدر” و “الخبث” على حد تعبيره.

وأوضح في تصريحاته التي اختص بها “سبورت نيوز” أن طريقة تعامل “الغندور” كان بيها جور كبير على مبادئ الزمالة والاحترام، والتي التف الأخير حولها حينما سارع بالبحث عن أعضاء للجنته الجديدة، برغم انني كنت لا ازال بمنصبي كرئيس للجنة الحكام، ودون الرجوع إلي.

وأضاف “الغندور” حاول تدارك الموقف فيما بعد، وحاول اقناعي بالبقاء كعضو ضمن التشكيل الجديد برئاسته، وهو ما رفضته احتراما لتاريخي ومبادئي، بالإضافة لأنها كانت أفضل طريقة للرد على أسلوب التعامل “الملتوي”، والذي تجاوز بروتوكول وأعراف الإدارة في أي اتحاد “محترف”.

كانت اللجنة الخماسية “المؤقتة” المكلفة بمهمة إدارة شئون اتحاد الكرة المصري، قد أعلنت فجر أمس عن تعيين “جمال الغندور” رئيسا للجنة الحكام، بعد محاولات لإقناع “سمير عثمان” بدور الرجل الثاني، في التشكيل الجديد، بيد أن الأخير أعلن رفضه الإستمرار، ردًا على الظلم الذي وقع عليه، بعدم حصوله على فرصته الكاملة، قبل انهاء تجربته، والتي لم تستمر سوى اسبوعين فقط.

من جانبه رفض رئيس لجنة الحكام الجديد، التعليق على الأمر برمته، معللا ذلك بأن الوقت ليس مناسبا للرد، علاوة على أن تركيزه منصب حاليًا في حسم الملفات الساخنة، الموكله اليه، وعلى رأسها تقنية حكم الفيديو “VAR”، قبل بدء الموسم الجديد.

 

 

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق