ألعاب أخرى

منتخب الكانوي والكياك يحصد 4 ميداليات جديدة بالألعاب الأفريقية

يحيي زكريا

نجح منتخب الكانوي والكياك، في إضافة 4 ميداليات جديدة لرصيد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية المقامة بالمغرب.

وحصد منتخبا الرجال والسيدات للعبة، فضيتي سباق 500 متر تتابع رباعي بعدما حلا في المركز الثاني، إذ حققت اللاعبة سما أحمد برونزية سباق الفردي 500 متر، بعدما حلت ثالثا بزمن قدره دقيقتين و5 ثواني، ونجح زوجي السيدات حبيبة أحمد وفرح محمد في حصد ميدالية برونز في سباق الزوجي 500 متر.

من ناحية آخرى، حقق منتخب مصر للسلاح الميدالية الذهبية لمنافسات دورة الألعاب الإفريقية المقامة في صالة مولاي رشيد بمدينة الرباط بالمغرب بعد فوزه في المباراة النهائية على تونس 45-40.

كما حقق منتخب مصر للسيدات لسلاح الشيش الميدالية الذهبية بعد الفوز في المباراة النهائية على تونس بنتيجة 45 – 30، ولعب للمنتخب شهد أحمد ويارا الشرقاوي ونهى هاني ونورا محمد.

مثل منتخب مصر للسلاح كلا من محمد عبدالعال ومحمد سامر ومدحت معتز ومازن العرب، يرأس بعثة مصر في السلاح عبدالمنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح ويضم الجهاز الفني، كلا من ماهر حمزة المدير الفني وشريف البكري مدرب العام سلاح السيف واسلام جمال مدرب سيف المبارزة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق