آراء القراء

إيروسبورت يواجه المرج استعدادا للموسم الجديد

يحيي زكريا

يلتقي في السابعة مساءً، فريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، بمضيفه نادي المرج، استعدادا لانطلاق مشوار إيروسبورت في مسابقات الدوري بدءًا من الدوري الدرجة الرابعة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة هشام يكن، لتجهيز جميع اللاعبين للوصول إلى أقصى مستوى بدني قبل انطلاق الموسم من خلال سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق.

وأشاد هشام يكن بالدعم الذي تلقاه من إدارة النادي برئاسة اللواء نبيل سلامة من ضم لاعبين وتوفير الأدوات التدريبية الحديثة للارتقاء بالمستوى.

وكان إيروسبورت قد حقق فوزا هاما على الغابة في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب نادي إيروسبورت بالمطار، وانتهت بنتيجة 3/1.

وأكد الدكتور زكريا محيى الدين نائب رئيس النادي، أن هدف الإدارة توفير كل الدعم للجهاز الفني وتوفير كل المتطلبات للوصول إلى الهدف الذي وضعه المسئولين بوزارة الطيران المدني والوصول في أقل مدة إلى دوري الأضواء والشهرة.

وشدد محيى الدين على ثقة الإدارة الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة هشام يكن نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، وجهازه الفني الذي تم اختياره بدقة، بجانب اللاعبين المميزين الذين سيكونوا على قدر التحدي والمسئولية.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق