الاتحاد المصرى لكرة القدم

عثمان الدسوقي: اللجنة الخماسية تخالف القانون.. وننتظر جلسة لحسم موقفنا

كتب: أحمد فتحي

أكد مسئولو نادي الداخلية أحد الأندية  الثلاثة المتضررة من قرار الهبوط من الدوري الممتاز عن الموسم الماضي، أنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم القانونية بالبقاء في الدوري.

يذكر أن، أندية “الداخلية، بتروجيت، النجوم” كانت قد حصلت على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء قرار الهبوط عن موسم 2018/2019، مع احقية الفرق المذكورة بالبقاء في الدوري.

وكشف “عثمان الدسوقي” المشرف العام على الكرة بنادي الداخلية، أنه تم أخطار “اتحاد الكرة” بمنطوق الحكم الصادر بعدم هبوط الأندية الثلاثة إلى دوري الدرجة الثانية.

وأوضح إلى أن امتناع مسئولو الجبلاية عن تنفيذ الحكم يعد مخالفة صريحة للائحة الاتحاد، والتي تلزمه بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري وفقاً للقانون والمواثيق الدولية، طبقًا لنص المادة 79، وما تحاول اللجنة القيام به حاليًا هو إهدار الوقت لتفويت الفرصة بتنفيذ الحكم، مما يعد تحايلًا صارخًا على الإلتزام بحكم قانوني يأخذ الصفة “العاجلة”.

وأضاف: “اخطرنا عمرو الجنايني وطلبنا جلسة معه وفي حضور اللجنة الخماسية والمدير التنفيذى ومن المفترض أن يحددوا لنا موعد للجلسة لحل الأمر بشكل ودي دون وقوع ضرر علي أي طرف”.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق