أخبار الاهلى

بعد قرار مركز التسوية .. الأهلي قد يفقد اللقب ال41

 

محمد عاطف

أكد محمد فضل الله خبير اللوائح بالأتحاد الدولى لكرة القدم ان قرار مركز التحكيم و التسوية قد يترتب عليه سحب لقب البطولة من النادي الاهلي الذي توج بطلاً للمسابقة .

أضاف “فضل الله” أن قرار مركز التحكيم و التسوية بالغاء هبوط الثلاثي أندية بتروچيت و الداخلية و النجوم يعيد المسابقة لنقطة الصفر و كأن المسابقة لم تلعب بالأساس .

و أشار “فضل الله” أن الفيصل في الموضوع هو حيثيات القرار ، اذا كان القرا يختص بموضوع إلغاء الهبوط فقط فلا خوف علي النادي الأهلي ، أما إذا كان حيثيات الحكم تطعن في شرعية المسابقة كاملة ، وقتها سيتم سحب لقب البطولة من النادي الاهلي .

وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكماً بعدم هبوط أندية الداخلية وبتروچيت والنجوم، واستمرارها في دوري الموسم القادم بعد تلقيه شكوى رسمية خلال الأشهر الماضية.
وبعد هذا القرار من قبل مركز التحكيم والتسوية مباشرة أعلن اتحاد الكرة الحالى برئاسة عمرو الجناينى الطعن على القرار وإعادة الأمر مرة أخرى إلى نقطة الصفر.
كانت اندية الداخلية و بتروچيت والنجوم قد هبطت رسميًا إلى دورى القسم الثانى، بعدما استقرت فى قاع جدول مسابقة الدورى العام للموسم الماضى.
واحتل فريق بتروجت المركز الـ16 فى جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، فيما احتل فريق الداخلية المركز الـ17 برصيد 27 نقطة، وفى المركز الأخير جاء فريق النجوم برصيد 26 نقطة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق