أخبار الاهلى

هل يكون الدوري البلجيكي محطة “أزارو” القادمة

كتب: أحمد فتحي

ينتظر النادي الاهلي وصول أي عرض رسمي للتخلص من مهاجمه المغربي “وليد ازارو” بعد حالة السخط الجماهيري التي انصبت على اللاعب، والتي تحمله مسئولية وداع أكثر من بطولة، والتي كان آخرها كأس مصر، والتي تفنن خلالها في إهدار كل الفرص المتاحة لفوز المارد الأحمر، قبل أن يباغت نادي بيراميدز بهجمه مرتدة اسفرت عن هدف المبارة والفوز، لأصحاب الزي الأزرق، لتتأكد الإدارة من عدم جدوى استمرار اللاعب بالفريق.

وينتظر مسؤلو القلعة الحمراء وصول عرض من أحد أندية الدوري البلجيكي لضم “ازارو” مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة تخطيط الكرة بالنادي قد عدلت عن فكرة بقاء اللاعب في ضوء الإنخفاض الحاد في مستواه، بالإضافة لحالة الإحتقان الجماهيري تجاهه، والتي ستسبب المزيد من الضغوط، مما سياتي بنتائج عكسية على أداء الفريق، وهو ما يريده مسئولو النادي، في ضوء سعيهم للمنافسة على أغلب مسابقات الموسم الجديد، وعلى رأسها البطولة الأفريقية التي استعصت على الأهلي طوال السنوات الماضية.

وتنتظر إدارة التسويق بالنادي وصول العروض المناسبة لرحيل “ازارو”، على أن يحل مكانه مهاجم أفريقي مُتميّز، لعلاج حالة العقم الهجومي، والفقر التهديفي التي عانى منها نادي القرن في اغلب مشاركاته طوال الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، تنتظر جماهير “الشياطين الحمر” حسم ملف المدير الأجنبي والمهاجم الجديد، للإطمئنان على فريقها قبل إنطلاق معمعة الموسم الجديد، والتي تشهد عدة مواجهات مهمة مثل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك الغريم التقليدي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق