الاتحاد المصرى لكرة القدم

اليوم.. ختام اختبارات اللياقة البدنية لحكام الأسكندرية

كتب: أحمد فتحي

تختتم اليوم فاعليات اليوم الثاني لإختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الاولي بالاسكندرية بمشاركة 69حكما ومساعدا، والتي تمت تحت اشراف لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

شمل اليوم الأول اختبارات “الجري” والتي اسفرت عن نجاح 34 حكم ساحة و 30 مساعدا، فيما تتواصل اليوم اجراءات الإختبارات “التحريرية” والتي تقام بحضور “وجيه أحمد” المدير الفني للجنة الحكام، و”عزب حجاج” مدير اللجنة، و”سامي فاروق” مسئول اللياقة البدنية.

وأكد “سمير عثمان” رئيس لجنة الحكام، انه متواجد بالإسكندرية لمتابعة نتيجة الإختبارات في ضوء الإستعدادات لبدء الموسم الكروي الجديد 2019/2020، المزمع انطلاقه يوم 19 سبتمبر المقبل.

وفي سياق متصل، لا تزال أصداء المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الخماسية “المؤقتة”، التي اعتمدتها “الفيفا” مؤخرًا، لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، تلقي بظلالها على الساحة الرياضية.

فبعد إعلان “عمرو الجنايني” عن إعادة النظر في تشكيل لجان الجبلاية المسئولة عن إدارة النشاط الرياضي توالت ردود الأفعال ردًا على هذه التصريحات، وإن لم يكن ذلك بشكل مباشر.

وجاءت استقالة “ثروت سويلم” المدير التنفيذي للجبلاية أمس الأول، كبداية لسلسلة من التغييرات التي سوف تشهدها ملف كرة القدم خلال الفترة القادمة، والتي تبعها إعلان “عامر حسين” رئيس لجنة المسابقات عن انسحابة من المشهد، فيما ينتظر “رئيس لجنة الحكام نفس المصير، وهو ما ستكشف عنه الساعات القادمة بكل تأكيد.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق