الاتحاد المصرى لكرة القدم

تضارب الأنباء حول مصير “عامر حسين” بالجبلاية

رئيس لجنة المسابقات يعلن استقالته.. و"الجنايني" ينفي

كتب: أحمد فتحي

تضاربت الأنباء حول مصير “عامر حسين” رئيس لجنة المسابقات، ففي حين أعلنت بعض المصادر عن تقديمه لاستقالته، نفي رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد لكرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الجبلاية، الإجابة بشكل رسمي، مكتفيًا بالإعلان عن إعادة تشكيل أغلب اللجان خلال الأسبوع الجاري.

وفي غضون ذلك أغلق مسئول لجن المسابقات هاتفه ولم يعقب بالسلب أو الإيجاب، ليظل الإجابة معلقة حتى الإعلان عنها بشكل رسمي.

وفي سياق متصل أعلن ثروت سويلم عن استقالته من منصبه كمدير تنفيذي لإتحاد الكرة، مكتفيًا بالفترة التي قضاها بالجبلاية، في أعقاب الإستقالة الجماعية لأعضاء الاتحاد السابق بقيادة المهندس هاني أبو ريدة، بعد خروج منتخب الفراعنة من بطولة كأس الأفريقية التي نظمتها مصر، خلال الشهر الماضي.

فيما تم اسناد المنصب “وليد العطار” مدير لجنة شئون اللاعبين السابق، مع تكليف “أسامة اسماعيل” بالإستمرار كمسئول عن المركز الاعلامي للإتحاد.

وتعهد “الجنايني” خلال المؤتمر بالعمل على تطبيق تقنية الـ “VAR” خلال الدور الثاني من بطولة الدوري، حتى الإنتهاء من تدريب الطواقم التحكيمية، وتوفير تكاليف تنفيذها على ملاعبنا، مع إعادة النظر في تشكيل لجان الإتحاد مرة أخرى.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قد اعتمد اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة شئون “الجبلاية” لمدة عام، لحين انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020، برئاسة عمرو الجنايني،  وحل جمال محمد على نائبًا، وعضوية سحر عبدالحق، محمد فضل، أحمد عبد الله.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق