الدورى الانجليزى

تعرف علي السجل المميز لصلاح ضد ارسنال

 

كتب: نادر مجدي

ليفربول يستضيف أرسنال على ملعب أنفيلد يوم السبت في مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي. ومواجهة الفريق اللندني بالنسبة لمحمد صلاح نجم ليفربول تعد مناسبة خاصة.

مواجهات صلاح السابقة ضد أرسنال شهدت أداء مبهرا وسجلا رائعا بالإضافة لتسجيله أول أهدافه في الدوري الإنجليزي بجانب عدم الخسارة في أي مباراة.

عقب 4 دقائق فقط من نزوله في مباراة تشيلسي ضد ارسنال سجل صلاح هدفه الأول مع تشيلسي وفي الدوري الإنجليزي ليُكمل سداسية فريقه ويحتفل بالسجود محتفلا بأول أهدافه في الملاعب الإنجليزية، وهو المشهد الذي سيتكرر لاحقا لمرات عديدة لكن ليس بالقميص الأزرق.

وفي أولى مباريات صلاح بقميص ليفربول ضد أرسنال أقيمت على ملعب أنفيلد الخاص بالفريق الأحمر للجولة الثالثة للموسم قبل الماضي.

صلاح هز شباك تشك حين سجل الهدف الثالث لليفربول في المباراة وهو الهدف الأول له على ملعب ليفربول في الدوري الإنجليزي في المباراة التي انتهت بأربعة اهداف مقابل لاشئ .

وفي مباراة الدور الثاني في الجولة 19 سجل صلاح مجددا في مرمى تشك.

إلا أن هدف صلاح لم يكن كافيا ليفوز ليفربول، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 3-3.

وفي مباراة الدور الثاني في الموسم الماضي ليفربول سحق أرسنال على ملعب أنفيلد بخمسة أهداف مقابل هدف، وصلاح سجل هدفا وصنع الأخر في فوز الريدز المدوي.

صلاح سجل الهدف الرابع في اللقاء من ركلة جزاء حصل عليها إثر عرقلته من قبل سيد كولاسيناك،
وقبل الهدف كان قد صنع الهدف الثالث لزميله ساديو ماني.

في المجمل خاض صلاح 5 مواجهات ضد أرسنال، تواجد على مقاعد البدلاء مباراة، وشارك في 5 فاز في 3 منها وتعادل مرتين وسجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق