أخبار الاهلى

“أجايى” .. خرج و لم يعُد

 

محمد عاطف

تعيش جماهير النادي الأهلي حيرة كبيرة من المستوى الذى يقدمه النيجيري جونيور أجايى لاعب فريق النادي الأهلي .

اللاعب النيجيرى صاحب ال 26 عاماً أنضم للنادي الأهلي مطلع موسم 2016/2017 قادماً من النادى الصفاقسى التونسى رفقة زميله علي معلول .

بداية أجايى مع الأهلى

جلس أجايى فترة كبيرة لم يشارك مع النادى الأهلي تحت قيادة حسام البدري حتي انطلقت الشائعات بأن “البدرى” غير مقتنع بإمكانيات اللاعب و أنه يفكر في الأستغناء عنه ، و مع كثرة الاقاويل بدأ البدرى بإشراك الفتى النيجيرى و كانت البداية بمباراة الأهلي و الأتحاد التى تألق فيها أجايى و أحرز هدفاً جميلاً كان مفتاح دخوله قلوب جماهير القلعة الحمراء .

أستطاع بعدها أجايى إثبات نفسه و حجز مكان دائم بالتشكيل الرئيسى للنادي الأهلي ، تألق اجايى مع كتيبة اللاعبين الموجودين وقتها تحت قيادة “البدري” و شكل أجايى ثنائي خطير مع عبدالله السعيد قاد الفريق للعديد من البطولات .

إصابة أجايى

تعرض النيجيرى أجايى لإصابة خطيرة بالركبة أثناء مباراة كمبالا سيتي التي أقيمت في أبريل 2018 ، أجري أجايى عملية جراحية و بدأ بعدها عملية التأهيل للعودة للملاعب .

عودة أجايى

عاد أجايى للملاعب مرة أخري و كانت البداية بمباراة شبيبة الساورة الجزائري في فبراير الماضى ، حل أجايى بديلاً في هذه المباراة و قدم مردود لا بأس به بعد العودة من الأصابة ، تلتها مباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز و سجل أجايي هدفاً في هذه المباراة جعل الجماهير الحمراء تتفائل بعودة النجم النيجيري لمستواه المعهود .

شبح أجايى

بدأ أجايي يبتعد عن مستواه رويداً رويداً و هو ما جعله يفقد مكانه بالتشكيل الأساسى للفريق ، و انشغل اللاعب بأمور أخري خارج الملعب كالتفكير في الرحيل و العروض المقدمة له سواء خارجياً أو داخلياً من نادى بيراميدز بالتحديد ، بدأت الإشاعات تكثر حول اللاعب أنه كثير السهر و غير ملتزم في التدريبات ، كلها اسباب جعلت إدارة الكرة بالنادي تفكر في الاستغناء عن أجايى حال التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق