ألعاب أخرى

الفراعنة يواصلون الصدارة بدورة الألعاب الإفريقية ب29ميدالية متنوعة

يحيي زكريا

أنهت بعثة مصر، الأربعاء، اليوم السادس في منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقامة في المغرب في صدارة الترتيب العام برصيد 29 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و12 فضيات و9 برونزيات.

حقق الميداليات الذهبية كل من رمضان درويش وعلي حازم ومحمد عبد الرحمن وعلي حازم في الجودو، وأحمد أكرم وهانيا مورو ونور الجندي في السباحة وذهبية الكرة الطائرة الشاطئية سيدات والذي مثل المنتخب فيه كل من فريدة العسقلاني ودعاء الغباشي.

بينما أحرز الميداليات الفضية كل من، جنتان العسكري في البلياردو، وعبدالخالق البنا ودارين حجازي وأحمد خالد عبدالخالق في التجديف، وفريدة عثمان ويوسف القماش وعلي خلف الله في السباحة، وفضية فرق التتابع سباحة 100 متر حرة رجال وفضية 100 متر حرة سيدات وعبدالرحمن درويش وصلاح الدين خيري ونور عبدالسلام في التايكوندو.

وأحرز الميداليات البرونزية كل من، محمد عبد الموجود وعبدالله عثمان وكاريمان كامل ولمياء محمد حسن في الجودو، ومريم عبداللطيف في التجديف، ومحمد حسن وياسين الشماع وأحمد سالم ومروان القماش في السباحة.

وتصدرت مصر المنافسات برصيد 29 ميدالية بينما جاءت الجزائر في المركز الثاني برصيد 21 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و6 فضيات و8 برونزيات.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق