أخبار الاهلى

أنباء عن إقالة “سيد عبدالحفيظ” من منصبه

كتب: أحمد فتحي

تواردت انباء عن مطالبات لبعض أعضاء مجلس الإدارة بإقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أعقاب إقالة الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني “مارتن لاسارتي”.

وحمل الأعضاء مدير الكرة الحالي مسئولية تراجع نتائج الفريق، خاصة أنه كان صاحب التوصية باستمرار “لاسارتي” كمدير فني، بالإضافة لعدم نجاحه فى إدارة ملف اللاعبين الراحلين والذين رحل معظم دون أن يحقق النادى أى استفادة مادية من ورائهم فضلاً عن الأزمات المشتعلة داخل الفريق حالياً والتي لم يستطع حلها، مثل أزمة تمديد عقود “أحمد حمدي وحسين السيد”، بالإضافة  لإعطائه أجازة لـ “مروان محسن” مهاجم الفريق دون علم المدير الفني، مما ترتب عليه غيابه عن مواجهة “بيراميدز” الأخيرة بالكأس، رغم حاجة الفريق لخدماته.

وطالب مسئولو الأهلى بالاستعانة بواحد من رموز النادى لشغل هذا المنصب الحساس، الذى يحتاج لشخص قادر على لم الشمل ومساعدة المدير الفني، من خلال تقديم كل النصائح والتوجيهات التي تقود الجهاز للنجاح في أداء مهامه على أكمل وجه.

من جانبه يدرس “عبدالحفيظ” الاعتذار عن منصبه، لرفع الحرج عن المجلس، ولحفظ “ماء الوجه” بعد علمه بوجود انقسام حول استمراره فى منصبه.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق