أخبار الاهلى

“ناجي والنحاس”.. مطالبات جماهيرية وطموحات “أهلاوية”

كتب: أحمد فتحي

أفادت بعض المصادر أن لجنة تخطيط وضعت “عماد النحاس” و “أحمد ناجي” على رأس أولوياتها في اختيارات الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد المزمع الإعلان عنه خلال الأيام القادمة.

وذلك في أعقاب إقالة الأوروجوياني “مارتن لاسارتي”، المدير الفني السابق للفريق وجهازه المعاون، بعد وداع بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي، إثر الهزيمة من “بيراميدز” بهدف دون رد.

وكانت اللجنة قد تلقت العديد من الترشيحات لمدربين أجانب، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، من بينهم الجنوب أفريقي”بيتسو موسيمياني”، مدرب صن داونز، والكرواتي “زوران ماميتش”، مدرب العين الإماراتي السابق، بالإضافة لآخرون، إلا أنها لم تستقر على مدرب بعينه.

ولكنها وضعت ضمن أولويات البحث اختيار جهاز معاون جديد يحوذ ثقة الجماهير وتطلعاتها لبداية جديدة، وهو ما يتماشى مع نيه اللجنة لتقديم الشكر للجهاز المعاون الحالي بكامل تشكيله.

وأكدت المصادر أن “عماد النحاس”، المدير الفني الحالي لنادي المقاولون العرب، بات قريبًا جدًا من تولي منصب المدرب العام بالجهاز الفني الجديد، وبخاصة وأنه يحظى بتأييد من الخطيب ولجنة الكرة كأقوى المرشحين، وبعد الحصول على الضوء الأخضر من نادي المقاولون، للإستعانة بخدماته خلال الفترة القادمة، وتماشيًا مع رغبة جماهير الأهلي لوجوده في الجهاز الفني، وهو ما منحه أفضلية عن بقية المرشحين.

وهو ما ينطبق على “أحمد ناجي”، مدرب حراس المرمى، والمرشح الأول لتولي المنصب، خصوصا مع المردود الفني الرائع لـ “الشناوي” مع المنتخب، بالإضافة لإقتناع الخطيب بأهمية تواجده ضمن الجهاز الفني.

وكشف المصدر عن أن موقف الثنائي يتوقف على عدد المعاونين القادمين مع المدرب الجديد، وهل سيطلب اختيار مساعديه أم يقبل بترشيحات لجنة التخطيط وجلس الإدارة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق