أخبار الاهلى

عماد النحاس .. الحلم “الصعب” للجماهير الحمراء

 

محمد عاطف

أبدى الكثير من عشاق و جماهير النادى الأهلي ترحيبهم و تطلعهم إلى وجود عماد النحاس المدير الفنى الحالي لنادى المقاولون العرب و أحد أفراد الجيل الذهبي بالنادي الأهلى لوجوده ضمن الجهاز الفني للقلعة الحمراء في المستقبل القريب .

بعد أن قرر مجلس إدارة الأهلى إقالة الأوروجويانى مارتن لاسارتى بعد الخسارة أمام نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر و توديع البطولة من الدور ثمن النهائى ، أعلن النادى الأهلى عن تعيين محمد يوسف كمدير فنى مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي .

يبدو أن استقرار مجلس إدارة النادى الأهلي بتعيين مدير فني أجنبي قد أثار حفيظة الكثيرين خاصة بعد تجربة “لاسارتى” ، البعض كان يفضل أن يقود النادى مدير فنى مصري و بالتحديد عماد النحاس الذي قدم نجاحات و أداء جيد مع الأندية المختلفة التى تولي تدريبها .

عماد النحاس الذي يبلغ من العمر 53 عاماً أنضم للنادى الأهلى مطلع موسم 2004/2005 و كان أحد افراد الجيل الذهبى مع “الداهية” البرتغالى مانويل جوزيه ، استمر النحاس في الأهلي حتى أعتزاله نهاية موسم 2008/2009 ، حصد “النحاس”  13 بطولة خلال خمس مواسم قضاها داخل القلعه الحمراء بالأضافة إلى الحصول علي برونزية كأس العالم للأندية عام 2006  .

أتجه “النحاس” بعد الأعتزال للعمل الإداري بالنادي الأهلي كمساعد مدير الكرة موسم 2009/2010 ثم بعدها أنتقل لمنصب نائب رئيس قطاع الناشئين ، قدم النحاس استقالته عام 2014 لشغفه بالتدريب و العمل الفنى و ليس الأدارى .

قاد النحاس أندية اسوان و الشرقية و الرجاء و طنطا و قدم معهم اداءاً جيداً حسب أمكانيات كل فريق ، تولى النحاس قيادة فريق المقاولون العرب الموسم الماضي بعد مرور ثماني جولات من بطولة الدورى الممتاز و أستطاع أنتشال الفريق من المركز السابع عشر لينهى المسابقة في المركز الخامس مقدماً اداءاً جيداً و نتائج رائعة اشاد بها الجميع .

تتمنى جماهير القلعة الحمراء ان ترى عماد النحاس في الجهاز الفني القادم للنادي الأهلي ، و إن لم يكن مديراً فنياً (حسبما قرر مجلس الإدارة انه سيكون مدير فنى أجنبى) يكون في منصب المدري العام مع المدير الفني الأجنبي لإعداده ليكون المدير الفنى للفريق فى المستقبل .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق