أخبار الاهلىألعاب أخرىالعاب الصالات

“سبورتنج” يسدل الستار على ملف انتقال “إيهاب أمين” للأهلي

كتب: أحمد فتحي

أسدل مسؤلو نادي “سبورتنج” الستار على الأزمة التي خلفها انتقال اللاعب”إيهاب أمين” نجم الفريق الأول لكرة السلة إلى النادي الأهلي، والتي أثارت ضجة وصخبًا خلال الفترة الماضية.

وأصدر نادي سبورتنج بيانًا رسميًا صباح يوم الإثنين للرد على ما أثير من شبهات بسبب تسريب صور بعض الشيكات التي تظهر أن الزمالك كان هو صاحب العرض الأعلى، على خلاف الحقيقة.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع اللاعب خلال الانتقالات الحالية من أجل تدعيم فريق السلة بلاعبين سوبر، كواحد من ضمن 9 أسماء طلبها “أشرف توفيق” المدير الفني الجديد.

إلا أن بعض التقارير الصحفية تحدثت عن وجود أزمة قد تمنع انتقال اللاعب للقلعة الحمراء بسبب دخول الزمالك في الصفقة.

ليسدل نادي سبورتنج الستار على هذه القضية بإعلان تفاصيل ما حدث والتأكيد في بيان رسمي على إتمام لاعبه إلى صفوف للفريق الذي تقدم بأعلى سعر.

وجاء بيان نادي سبورتنج الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي كالآتي:

نظرا لما أثير من انتقال لاعب كرة سلة إيهاب محمد أمين للنادي الأهلي، فقد أجتمع مجلس إدارة النادي بجلسته الطارئة بتاريخ 18 أغسطس2019، وتبين للسادة أعضاء مجلس إدارة بعد المناقشة أن قرار انتقال اللاعب للنادي الأهلي قد تم بناء على قرار منفرد من رئيس مجلس إدارة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة النادي بأكمله والسيد الدكتور عضو مجلس الإدارة النادي المفوض من قبل المجلس لشؤون كرة السلة.

وبناء على ما تقدم فقد أتضح أن السيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس إدارة النادي قد فوض السيد عامر بركات رئيس اللجنة الرياضية في إتمام عملية انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

وقد قرر مجلس إدارة النادي بناء على ما تقدم بعد استدعاء اللاعب برفقة أسرته وعدم رغبته في تمثيل النادي مستقبلا، انتقال اللاعب للنادي صاحب الأعلى مقابل مادي نظير للاستغناء عنه والحصول على خدماته وبما يتوافق مع رغبة اللاعب وإتمام عملية الانتقال وفقا للإجراءات الواجبة الإتباع بخصوص هذا الشأن بما يتفق مع اللوائح المتبعة بالاتحاد المصري لكرة السلة بخصوص هذا الشأن.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق