أخبار الاهلى

“نبيل معلول” ينفي مفاوضات النادي “الأهلي” لخلافة “لاسارتي”

كتب: أحمد فتحي

نفى المدرب التونسي “نبيل معلول” وجود أي مفاوضات بينه وبين مسؤلو النادي الأهلي لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأورجوياني “مارتن لاسارتي” الذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة أمام نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد أعلن عن إقالة “لاسارتي” بعد أن تلقى هزيمته الثالثة أمام “الأهرام”، مما أشعل نيران الغضب، بعد الإنتقادات اللاذعة التي وجهت للجنة تخطيط الكرة بالنادي، لتمسكها بالمدرب برغم سوء النتائج وعدم تحسن الأداء الفردي والجماعي للفريق، بالرغم من الصفقات الضخمة والأسماء الكبيرة التي تعاقد معها الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي والصيفي.

وبعد قرار الإقالة منحت الإدارة الضوء الأخضر لـ “محمد يوسف” المدرب المساعد لقيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وأفادت بعد التقارير أن “وائل جمعة” مدير الكرة السابق بالأهلي، حصل على موافقة مبدئية من مجلس الإدارة بالتواصل مع المدرب التونسي لخلافة “لاسارتي”.

وهو ما نفاه “معلول” جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه كان في الأراضي المقدسة طوال الشهر الماضي، لأداء مناسك فريضة الحج، مما حال دون التواصل مع أي شخص لتدريب الفريق الأول للأهلي، بسبب إغلاقه لهاتفه الشخصي خلال هذه الفترة.

 

 

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق