أخبار الاهلى

جمهور الأهلى يهاجم”ازارو” والأهلى يدافع

 

كتب مصطفى ذكي

حرم وليد أزارو مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي فريقه من تحقيق فوز مهم أمام بيراميدز بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس وخسر فيها النادي الأهلي وخرج من بطولة كأس مصر وذلك بعدما أهدر فرصة غريبة وغيرها من الفرص التي اهدرها خلال المباراة .

لهذا السبب هاجمت جماهير النادي الأهلي اللاعب علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها مطالبة مجلس إدارة النادي الأهلي بالاستغناء عن اللاعب في اقرب وقت ممكن وتوفير البديل ليكون مهاجم افريقي قوي يعوض النقص الذي يعاني منه هذا المركز منذ قدوم المهاجم المغربي الذي تسبب في خروج الفريق من كأس مصر كما يري الجمهور.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها الجمهور مهاجم الفريق ولكن تقريبا في كل مباراة ومع كل فوز يحققه الاهلي يجب ان يكون المهاجم المغربي مهدرا لأكثر من فرصة سهلة أمام المرمي في كل لقاء واخرهم لقاء نادي أطلع برة بطل جنوب السودان الذي سجل فيها هدفين واهدر اكثر من 3 اهداف خلال نفس المباراة.

وكان قد رد النادي الأهلي على غضب جماهيره تجاه مهاجمه في وقت سابق واستحضر الأهلي أرقام المهاجم المغربي وأهدافه، وذلك من خلال تدوينة على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انضمامه في صيف 2017، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي.

ونشر الحساب الرسمي صورة لأزارو مرفوقة بالنص التالي:”لاعبنا وليد أزارو نجح في تسجيل 40 هدفًا مع فريقنا في مختلف المسابقات بواقع 24 هدفًا في بطولة الدوري وهدف في السوبر المحلي ومثله في كأس مصر وهدف في البطولة العربية بالإضافة إلى 13 هدفًا بدوري الأبطال، جعلته يحتل المركز العاشر في القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في البطولات الأفريقية” .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق