أخبار الاهلى

3 مباريات أفقدت لاسارتى ثقة جماهير القلعة الحمراء

 

محمد عاطف 

اصبح في حكم المؤكد رحيل الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفني للنادى الأهلى عن قيادة الفريق بعد هزيمته أمس أمام نادي بيراميدز بهدف نظيف في الدور ثمن النهائى من بطولة كأس مصر ليودع الفريق البطولة مبكراً .

علي مدار 8 أشهر منذ تولي لاسارتى القيادة الفنية للنادي الأهلي ، لم تقتنع جماهير القلعة الحمراء بفكر المدرب الأوروجويانى و لم تكن راضية عن شكل و ادءا الفريق داخل الملعب ،  لكن كانت النتائج تساعده بعض الشئ خاصك في بطولة الدوري الممتاز .

لكن يبقى 3 مباريات في تاريخ لاسارتي مع الأهلى صنعوا حاجزاً منيعاً بينه و بين ثقة جماهير القلعه الحمراء فى قدراته الفنية .

البداية كانت مع مباراة الذهاب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام نادي صن دوانز بطل جنوب أفريقيا ، اقيمت المباراة في العاصمة جوهانسبرج و تلقي وقتها الأهلي أثقل هزيمة فى تاريخه الأفريقى بخماسية نظيفة ، جعلت جميع الجماهير الحمراء تطالب بإقالة لاسارتي فوراً ، لكن إدارة النادي الأهلي كان لها رأياً أخر و جددت الثقة فى المدرب الأوروجويانى .

المباراة الثانية كانت أمام نادي بيراميدز في الدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز و التي خسرها النادى الأهلى بهدف نظيف و تراجع وقتها للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة ، إلا أن استغلال بعض الهدايا التى قدمها المنافسين للنادى الأهلي كانت لها السبب الرئيسى فى تتويج الأهلي بدرع المسابقة .

المباراة الثالثة كانت أمام نادى بيراميدز أيضاً ، لكن هذه المرة في الدور ثمن النهائى لبطولة كأس مصر و خسرها أيضاً الأهلي بهدف نظيف و لم يقدم النادى الأهلي أي اداء فني يذكر داخل الملعب ، مما جعل الجماهير تصب جم غضبها علي لاسارتي الذى ترك المؤتمر الصحفي بعد المباراة غاضباً من سؤال أحد الصحفيين له عن لماذا يفشل لاسارتي فى إدارة المواجهات الكبري .

الجميع يؤكد أن مسألة رحيل لاسارتي عن النادي الأهلي هي مسألة وقت فقط ، و قد يتم الإعلان رسمياً عن إقالة المدير الفنى الاوروجويانى خلال الساعات القليلة القادمة .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق