أخبار الاهلى

إنتهاء شهر العسل بين لاسارتى وإدارة الأهلى و قرار الإقالة جاهز

 

كتب :- فرح قاسم

“مارتن لاسارتي” المدير الفني الذى يقود الاهلي في الفترة الاخيرة ، لكن ليس بالشكل الأمثل الذى تتمناه جماهير القلعة الحمراء ، سقطات وراء سقطات أنهت شهر العسل بين المدير الفنى و إدارة الأهلى .

لا يجوز لمدير فني نادي بحجم النادي الأهلي أن يأتي قائلاً انه ليس لديه لاعيبن مما ادي الي غضب الجماهير وادارة النادي ، خاصة ان المدرب الأوروجوياني فشل فى قيادة الاهلى خلال المواجهات الكبري التي خاضها الفريق سواء فى بطولة دوري افريقيا او بطولتى الدوري و كأس مصر .

كان خرج الفريق بالخساره بخماسيه امام صن داونز في دورى ابطال افريقيا وأكد لاسارتي ان الاداء لايهمه وأكد لمنتقديه ان يسألوا اللاعبين عن سوء المستوي وكأنه لم يكن السبب الرئيسي في الهزيمه ، متنصلاً من كل اسباب الهزيمه .

واليوم فى المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدف نظيف هاجم إدارة النادي الاهلي و فقد السيطره على نفسه وخرج من المؤتمر ، كما أنه فقد سيطرته علي اللاعبين داخل غرفة الملابس وانفعل اللاعبين عليه .

كلها أسباب جعلت إدارة النادى الأهلي تتخذ قرار برحيل الجهاز الفنى كاملاً بقيادة لاسارتي عدا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة و ينتظر أن الأعلان الرسمى عن هذا القرار خلال الساعات القادمة .

كان لاسارتي قد قاد الاهلي ف 32 مباراه بالدوري المصرى و كأس مصر ودوري ابطال افريقيا ، حقق الفوز ف 23 مباراه وخسر 6 وتعادل 3 .

لعب ف الدوري 22 مباراه فاز 19 وتعادل 2 وخسر 2  ، في دوري ابطال افريقيا لعب 9 مباريات ، فاز في 5 وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات .

و في بطولة كأس مصر لعب مباراه خسرها امام نادي بيراميدز وكانت هي القشه التي قسمت ظهر لاسارتي.

تشير كل الدلائل أن الليله هي الأخيره للمدير الفني مارتن لاسارتي علي رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء ، فهناك غضب عارم وسط أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى بعد توديع بطولة كأس مصر ، و هجومه على إدارة النادى عقب المباراة .

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق