الاتحاد المصرى لكرة القدم

“الجبلاية” ترفض تعديل الأجندة الدولية لمباريات المنتخب “الأول”

كتب: أحمد فتحي

 

أجل إتحاد الكرة الإعلان عن هوية المدير الفني للمنتخب الأول، لحين الحصول على الضوء الأخضر من “الفيفا”، بخصوص تعيين اللجنة المؤقتة لإداره شئون الكرة المصرية.

وأعلن مسئولو “الجبلاية” رفضهم لفكرة إلغاء معسكر “الفراعنة”، والمحدد له فترة توقف بالأجندة الدولية، خلال شهر “سبتمبر” المُقبل، استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وتستمر فترة التوقف المدرجة بأجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر، ومن المنتظر أن يدرس اتحاد الكرة عروضًا لخوض مجموعة من الوديات خلالها.

وينتظر الاتحاد حسم مصيره النهائي من قِبل الفيفا، بقبول اللجنة المؤقتة لإدارة ملف الكرة لمدة عام، حتى انتهاء دورة الألعاب الأولمبية القادمة، ومن ثم يتم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد، والذي سيتولى التنسيق معهم بخصوص فترة الإعداد، وفقًا للأجندة الدولية المعلنة مسبقًا.

وكان وفد الاتحاد الدولي، قد زار مقر “الجبلاية” مطلع الشهر الجاري، للإطمئنان على عدم وجود أي تدخلات حكومية في شئون الكرة المصرية، قبل أن يرجئ قراره والذي سيتم الإعلان عنه خلال ساعات،  بشأن اللجنة المؤقته التي ستتولى ادارة المنظومة، لحين انتهاء الأوليمبياد.

ويتولى ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، تسيير شئون الجبلاية لحين تعيين اللجنة المؤقتة، وهو الأقرب للإستمرار حتى الآن.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق