أخبار الاهلىكأس مصر

“الأهلي” يسعى لحسم مواجهته “الثالثة” أمام “بيراميدز”

كتب: أحمد فتحي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره في بطولة كأس مصر، عندما يلتقي فريق بيراميدز في مباراته الهامة، ضمن جولات دور الـ16 لكأس مصر، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، السبت، على استاد “الجيش” ببرج العرب.

ويسعى رجال “القلعة الحمراء” لتحقيق الفوز الأول على المنافس لكسر حالة “النحس” التي لازمت الفريق خلال مواجهاتهم السابقة، والتي شهدت تحقيق “بيراميدز” للفوز مرتين في مسابقة الدوري بالموسم الماضي، برغم أن “الأهلي” كان هو الأفضل على مدار اللقائين، ولكنها كرة القدم التي لا تعترف إلا بالنتائج.

ويأمل عشاق المارد الأحمر في إستكمال المسيرة المحلية الناجحة، بالفوز بكأس مصر من أجل تحقيق الثنائية، بعدما تمكن الفريق من حسم لقب الدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي و للمرة الـ٤١ في تاريخه.

وصعد الأهلي لدور الـ16 بعدما تخطى عقبة فريق الترسانة في دور الـ32 بالفوز بنتيجة ٣-٢، في الدقائق الأخيرة للقاء.

وبدأ الفريق استعدادته لمواجهة اليوم بمجرد انتهاء مباراة الذهاب ببطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري، أمام فريق “اطلع بره” بطل جنوب السودان، ضمن جولات الدور التمهيدي، والتي انتهت بالفوز برباعية نظيفة، ليطوي الجهاز الفني صفحتها، ويكتفى بمنح لاعبيه راحة 24 ساعة فقط بعدها، قبل استئناف استعداداته للقاء المرتقب بالكأس.

وكان الجهاز الفني قد أعلن في وقت سابق عن إختيار ٢١ لاعبا للدخول في قائمة المباراة وهم”محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم ، علي معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، صالح جمعة، حسين الشحات، جيرالدو دا كوستا، أحمد الشيخ، رمضان صبحي، وليد أزارو، أجاي، صلاح محسن”.

فيما تم استبعاد مروان محسن، وليد سليمان، محمود وحيد، اليو ديانج، محمود متولي، شريف اكرامي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق