المظاليم

بالمستندات .. سيراميكا يوافق على إحتراف لاعبه في الدوري التونسي

كتب – محمود صلاح

أرسل مجلس إدارة نادي سيراميكا برئاسة معتز البطاوي المدير التنفيذي للنادي خطاباً رسمياً الى نادي إتحاد بني قردان التونسي اليوم – الجمعة – أن مجلس إدارة النادي ليس لديه مانع من الموافقة على إنتقال اللاعب حسام حسن الى النادي التونسي سواء على سبيل الإعارة أو النتقال النهائي.
وأضاف المدير التنفيذي لنادي سيراميكا أن مجلس إدارة النادي ينتظر خطاباً رسمياً من النادي التونسي لتقديم العرض المالي لإنتقال اللاعب حسام حسن.
وكان نادي إتحاد بني قردان قد أرسل خطاباً أمس الى إدارة نادي سيراميكا من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المصري حسام حسن في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.
يذكر أن النادي التونسي يشارك هذا الموسم في بطولة الكنفدرالية الإفريقية بعد حصوله على المركز الرابع بالدوري التونسي الموسم الماضي ،كما فاز في مباراة الذهاب ببطولة الكنفدرالية بخماسية مقابل هدف على أمارات يونايتد بطل جنوب السودان.
ويعد الدولي حسام حسن صاحب الـ 30 عاماً ويلعب في وسط الملعب ، حيث أنتقل خلال مسيرته الكورية لعدة أندية منها إنبي والمصري والإتحاد السكندري وسموحة والشرقية والمقاولون العرب وتشايكور ريزه سبور التركي وجيل فيسنتي البرتغالي ووج السعودي.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق