المظاليم

الترسانة يتعاقد مع ثلاثي لاعبي الدوري الممتاز

كتب – محمود صلاح

نجح مجلس إدارة نادي الترسانة في التعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، وذلك ضمن خطة مجلس الإدارة في تكوين فريق قوي لتحقيق حلم الصعود الى الدوري الممتاز هذا الموسم بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات.
وتعاقد نادي الترسانة مع كلاً من محمد حسين عضل ومحمد أشرف ومحمد شوقي غريب وذلك في صفقات إنتقال حر لمدة ثلاثة مواسم ، وقد وقع اللاعبين على عقود إنتقالهم لنادي الترسانة في حضور طارق سعيد رئيس النادي وكريم حسن شحاتة مدير الكرة وعلاء ميهوب المدير الفني للفريق الأول.
ويلعب محمد حسين عضل صاحب الـ 22 عاماً في مركز المدافع ، حيث سبق له اللعب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينتقل لنادي الإنتاج الحربي الموسم الماضي ويلعب معهم 7 مباريات في الدوري الممتاز.
أما اللاعب محمد أشرف البالغ من العمر 26 عاماً فيلعب في مركز المهاجم ، كما سبق له اللعب في أندية بتروجيت وتليفونات بني سويف والمصري وطلائع الجيش قبل أن ينتقل الموسم الماضي الى نادي وادي دجلة ، حيث لعب في الدوري الممتاز 94 مباراة وأحرز 6 أهداف وصنع 12 هدف.
وعن اللاعب محمد شوقي غريب صاحب الـ 28 عاماً فيلعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع ، وسبق له اللعب في أندية الشمس وسموحة والمنيا والمقاولون العرب وإنبي ، كما لعب في الدوري الممتاز 54 مباراة وصنع هدفين.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق