المظاليم

بالمستندات .. إستقالة جماعية من الجهاز الفني ومجلس الإدارة لنادي مالية كفر الزيات

كتب – محمود صلاح

أعلن مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات برئاسة جلال أبو عوف عن تقديم إستقالتة لمجلس إدارة شركة مالية كفر الزيات برئاسة عبد العال البنا ، وذلك بعد صعود الفريق الى الدوري الممتاز “ب” بالموسم الماضي.
وأعلن جلال أبو عوف رئيس مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات عن أسباب إستقالته ، وجاء أبرز الأسباب رفض صرف شركة مالية كفر الزيات لمرتبات ومكافآت صعود اللاعبين والجهاز الفني بالموسم الماضي ، كما أن الشركة لم تتابع الميزانية المقترحة من قبل إدارة النادي للموسم الجديد في الدوري الممتاز “ب”.
وتابع أبو عوف أن مجلس إدارة شركة مالية كفر الزيات تنوي إلغاء النشاط الكروي بالنادي وذلك لنيتهم لبيع النادي ، ومن ثم تم البحث عن حلول بديلة والإستعانة بمستثمر أو راعي للفريق لكن إدارة الشركة رفض بشكل قاطع.
كما أعلن الجهاز الفني لنادي مالية كفر الزيات بقيادة أيمن مجدي عن إستقالة جماعية وعدم قيادة الفريق في الموسم الجديد ، وذلك بعد إستقالة مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات.
يذكر أن نادي مالية كفر الزيات قد صعد الى الدوري الممتاز “ب” هذا الموسم بعد غياب دام أربعة سنوات منذ الهبوط موسم 2015/2016 ، كما أن نادي مالية كفر الزيات سبق له اللعب في الدوري الممتاز لثلاثة مواسم 1957/1958 و 1962/1963 و 1963/1964.

 

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق