أخبار الاهلىالدورى المصرى

3 مكاسب حققها الأهلي من انتقال “ماهر” لسموحة

كتب: أحمد فتحي
حققت إدارة التسويق بالنادي الأهلي مجموعة من المكاسب نتيجة انتقال “ناصر ماهر” نجم خط وسط الفريق، إلى نادي “سموحة” خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد 2020/2019.
أبرز تلك المكاسب كان الاستفادة من حصيلة بيع اللاعب “عمرو بركات” الذي تم قطع اعارته، وانتقل الي نادي “الجونة” في صفقة بيع نهائي مقابل 3 ملايين جنيه.
ولم تتوقف مكاسب القلعة الحمراء عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل تدعيم صفوف فريقي اليد والسلة، بلاعبان من الفريق السكندري، قبل انتهاء فترة القيد.
وأخيرا احتفاظ الأهلي بحقه في عوده نجم الفريق الشاب لصفوفه مرة اخري، بعد انتهاء فترة اعارته.
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت الاعلان عن انتقال العديد من نجوم المارد للاخمر لفرق الدوري الممتاز، وكان الجونة أكثرها استفادة، بعد نجاحه في الحصول على خدمات سبعة لاعبين، شملت الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار على سبيل الاعارة، بجانب التعاقد مع محمد نجيب وإسلام محارب وعمرو بركات وعمر رضوان بشكل نهائي.
بالإضافة لرحيل مواهب بطل الجمهورية للشباب، بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة مواليد 97، والذي أجبر القلعة الحمراء على الاستغناء عن 22 لاعبا، لصعوبة مشاركتهم مع الفريق خلال الفترة القادمة، فيما قرر الأورجواياني “مارتن لاسارتي” الابقاء على السداسي، رمضان صبحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وأليو ديانج وأحمد حمدي وصلاح محسن للاستمرار مع الفريق الأول.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق