المظاليم

بتروجيت يعلن تمسكه بالثنائي المصري وبيع الأجانب

كتب – محمود صلاح

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجيت تمسكه بالثنائي أحمد عبد الرسول مدافع الفريق وأحمد عفيفي صانع ألعاب الفريق مع نادي بتروجيت فى الموسم المقبل.
وجاء هذا القرار من جانب مجلس إدارة نادي بتروجيت تجاه اللاعبين بسبب رفض الثنائي الإنضمام للتدريبات وإنقطاعهما منذ بداية فترة إعداد الفريق الأول بالنادي إستعداداً لدوري الممتاز “ب” بالموسم القادم ، الأمر الذى دفع الجهاز الفني بقيادة محمد عودة المدير الفني الإستقرار على إستمرارهما بالموسم المقبل مع بتروجيت.
وكان النادي المصري قد عرض ثلاثة ملايين جنيه بالإضافة الى اللاعب محمود القط صانع ألعاب الفريق من أجل التعاقد مع أحمد عبد الرسول إلا أن مجلس إدارة نادي بتروجيت أجلت البت في القرار لحين عودة اللاعب الى التدريبات.
ومن جانب أخر يسعى مجلس إدارة نادي بتروجيت في تسويق اللاعب الإفواري سانتي كوريه ، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية للإستفادة من المقابل المادي للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الموسم الحالي.
وإنتقل الإفواري سانتي كوريه البالغ من العمر 20 عاماً الى نادي بتروجيت في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، ولكنه لعب مع نادي بتروجيت تسعة مباريات فقط طوال الموسم بواقع سبعة مباريات في الدوري ومبارتين في بطولة كأس مصر.
وكان الثلاثي الأجانب قد رحل عن نادي بتروجيت عقب إنتهاء الموسم الماضي والهبوط الى الدوري الممتاز “ب” ، حيث إنتقل الإفواري محمد فييرا الى نادي الإنتاج الحربي بينما إنتقل التنزاني حميد ماو الى نادي إنبي ، كما قام مجلس إدارة نادي بتروجيت بفسخ التعاقد مع اللاعب الفرنسي كريس جادي بالتراضي.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق