الدورى الاسبانىالكرة العالميةالمحترفيين

توني كروس : في هذا الوقت سوف اعتزل دوليا .. وحديثه عن مستقبل الريال مع زيدان

 

 

كتب : نادر مجدي

 

اكد ألاعب الألماني ووسط ميدان فريق ريال مدريد انه سوف يتخذ قرار الاعتزال اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 .

 

وأشار اللاعب الألماني المخضرم إلى إمكانية اتخاذ قرار نهائي باعتزال اللعب دولياً في ذلك التاريخ ، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يفضل القيام بهذا في حال التتويج بلقب كأس أمم أوروبا.

 

وقال كروس في مقابلة مع صحيفة ألمانية : “التفكير بالاعتزال دولياً سيكون مناسباً بعد يورو 2020 ، سيكون من الجيد الفوز باللقب ولكن هذا الشيء ليس سهلاً على الإطلاق”.

 

وتابع في سؤال مابعد اعتزاله : الفريق سيضم خليطاً من أفراد لم يلعبوا سوياً طوال خمس أو ست سنوات ، ولكن خلال عام ونصف فقط يجب أن يكون لدينا فريق شاب وطموح”.

 

ويعتبر توني كروس واحد من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم وفي تاريخ المنتخب الألماني ، لذلك لم يرغب الكثيرون في اعتزاله اللعب دوليا بعد اخفاق ألمنتخب الألماني في كاس العالم 2018 بروسيا .

 

وتابع توني كروس تصريحاته عن مستقبله مع ريال مدريد ورأيه في الفريق حيث قال :

 

نريد أن نلعب كرة قدم أفضل، هذا هو الأهم، الأمور الآخرى ستأتي لاحقاً، في النهاية نحن ننافس من أجل الحصول على جميع الألقاب.

 

إعادة الفريق إلى الحالة التي كان فيها رفقة زيدان ليست بالأمر السهل، من الصعب الوصول إلى هذا المستوى. كان فريقنا في حالة مختلفة عندما عاد مرة أخرى في منتصف مارس 2019 مقارنة بما تركه في مايو 2018.

 

يوفيتش تأقلم جيدًا مع المجموعة لكن حظه كان سيئًا بعد تعرضه للإصابة خلال الموسم التحضيري. يوفيتش تعاقد جيد من شأنه أن يجعلنا فريق أقوى هجومياً حيث يجيد تسجيل الأهداف.

 

‏وأنهي حديثه بقوله : عندما يصل اللاعبون الشبان للنادي ، فإن مهمتنا هي جعلهم يشعرون بما يعنيه أن يكون الشاب لاعباً لريال مدريد.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق