أخبار الاهلى

26 لاعبا في قائمة الاهلي الإفريقية

 

كتب مصطفى ذكي

أعلن الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، إن أجتماع اللجنة اليوم مع لاسارتي, ناقش القائمتين الإفريقية والمحلية وأن سيد عبدالحفيظ سوف يقوم بالإعلان عن القائمة غدًا.
‏أما عن القائمة المحلية لا يزال هناك وقت للترتيب بشأنها.

وأضاف أن اللجنة وهي تدعم كل احتياجات الجهاز الفني وافقت على رؤية مارتن لاسارتي في قيد 26 لاعبًا في القائمة الإفريقية، وأن كابتن سيد عبدالحفيظ سوف يقوم بالإعلان عنها غدًا.

وأكد الدكتور طه إسماعيل على أن اللجنة ناقشت أيضًا العروض التي تلقاها بعض اللاعبين الذين قد لا تسمح الظروف بوجودهم في المرحلة المقبلة، مثل إسلام محارب وهشام محمد ومحمد شريف وعمرو جمال واحمد حمودي سيتم حسم كافة هذه الأمور خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني.

وقد أعلن النادي الأهلي اليوم تعاقده مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي ابتداءًا من الموسم الجديد، لمدة 5 سنوات لدعم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، في صفقة كلفت خزينة النادي 15 مليون جنيه،

واستقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على قيد الثنائي أليو ديانج ومحمود متولي في قائمة الفريق الأفريقية، استعدادًا للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعي المارد الأحمر لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا العام المقبل، وتعويض الخروج من من دور الثمانية في البطولة الأخيرة، وغياب البطولة عن دولاب النادي منذ عام 2013.

ويبدأ النادي الأهلي استعدادًا الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق “إطلع برة” بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق