الدورى الاسبانى

رسميا : بيل وخاميس خارج قائمة ريال مدريد

 

كتب : نادر مجدي

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني بقياده مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن القائمة المتجهة الي ألمانيا للمشاركة في بطولة كاس اودي الودية للأبطال .

ونشر نادي نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أعلن فيه أسماء اللاعبين المستدعين من قبل المدرب الفرنسي زيدان للدخول في معسكر ألمانيا.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد العديد من الاعبين سواء الأساسين او الشباب ، وأيضا شهدت غياب النجم الويلزي جاريث بيل الذي قد ينتقل هذا الصيف الي الدوري الصيني او نادي باريس سان جيرمان او مانشيستر يونايتد .

وشهدت أيضا قائمة ريال مدريد غياب الكولومبي خاميس رودريجيز القادم من إعارة من الفريق البافاري بايرن ميونخ الألماني والذي قد يخرج هذا الصيف بعد التأكد من إمكانية عدم اعتماد زين الدين زيدان عليه الموسم الجديد .

وفشل كلاً من أسينسيو، كورتوا، ميليتاو، ميندي، ويوفيتش بالدخول في القائمة بسبب الإصابة بالإضافة أيضاً إلى غياب البرازيليين ميليتاو وكاسيميرو.

ويبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة يوم غداً الثلاثاء بمواجهة توتنهام الإنجليزي على أن يلعب المباراة النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء الموافق 31 من نفس الشهر.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق