ألعاب أخرىالعاب الصالات

هشام نصر: تكريم كبير لشباب اليد يليق بالإنجاز التاريخي

 

كتب محمود احمد

أكد المهندس هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أنه تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتنسيق بشأن إقامة تكريم كبير يليق بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للشباب بالحصول على برونزية بطولة العالم في اسبانيا عقب الفوز على البرتغال ٣٧-٢٧ في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأوضح نصر أنه سيتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل التكريم وموعده عقب عودة البعثة من اسبانيا فجر الثلاثاء.

وهنأ نصر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة طارق محروس وجميع اللاعبين، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسئولية وفاقوا كل التوقعات التي كانت قبل البطولة.

وأضاف رئيس الاتحاد: “أقول للاعبين أنتم الأمل وننتظركم لتحقيق إنجاز لمصر في مونديال الرجال في القاهرة ٢٠٢١”، مشيرا إلى أن هذا الجيل نجح في إعادة كرة اليد إلى قلوب الجماهير المصرية.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب:
مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، وطارق محروس المدير الفنى، هانى الفخرانى المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، ومحمد سليمان المدير الإدارى ومحلل الأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين:
عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق