ألعاب أخرىالعاب الصالات

“ناشئو اليد” إلى معسكر مغلق بصربيا استعدادا لمونديال مقدونيا

 

يحيي زكريا

غادرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين تحت 19 عاما، بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، إلى صربيا للدخول في معسكر مغلق يستمر خلال الفترة من 26 يوليو حتى 4 أغسطس المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم بمقدونيا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى بطولة العالم، بعد أن توج بطلا للبطولة الأفريقية التي أقيمت العام الماضي بمدينة مراكش المغربية، حيث حقق منتخبنا الفوز على تونس بنتيجة (22-16)، في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب عددا من المباريات الودية خلال معسكر صربيا، على أن تغادر البعثة يوم 4 أغسطس المقبل إلى مقدونيا مباشرة للمشاركة في المونديال.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية برفقة منتخبات السويد وفرنسا والصين تايبيه وكندا والمجر.

وجاءت المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: كرواتيا – إسبانيا – سلوفينيا – النرويج – تشيلي – السعودية

المجموعة الثانية: السويد – فرنسا – مصر – كندا – الصين تايبيه – المجر

المجموعة الثالثة: الدنمارك – البحرين – مقدونيا – اليابان – الأرجنتين – نيجيريا

المجموعة الرابعة: آيسلندا – ألمانيا – صربيا – تونس – البرازيل – البرتغال

وتضم بعثة المنتخب كلا من، مؤمن حسام الدين ومحمود حنفي وإبراهيم السيد ومهاب سعيد ويوسف حسن وعبدالله إمام وعمر عطية وسيف هاني وزياد أحمد ومحمد سمير وحازم نصر ومازن رضا وعمر الجيار وعبد الفتاح على ونبيل شريف وعمر شريف، ويضم الجهاز الفني كل من، مجدي أبو المجد مدير فني وحسين زكي مدرب عام ومحمود عبد المنعم مدير إداري ودكتور ماجد مدحت.

ومن المقرر أن يلحق بالبعثة في مقدونيا عبده عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة ليتولى مهام رئاسة البعثة، وحمادة الروبي مدرب حراس المرمى ومحمد إمام محلل فني، بالإضافة إلى انضمام رباعي فريق الشباب المتواجدين حاليا بإسبانيا، أحمد هشام وحسن وليد وياسر سيف وعبدالرحمن حميد.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق