أخبار الاهلى

لاسارتي بين الإقالة والأستمرار

 

كتب مصطفى ذكي

نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري بعد فوزه على المقاولون العرب 3-1 في مباراة الجولة الـ33 للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن الزمالك غريمه التقليدي في المركز الثاني، قبل مواجهتهما بالجولة الأخيرة، الأحد المقبل.
مارتن لاسارتي قال، في تصريحات تلفزيونية بعد تتويج الأهلي بالدوري، إنه عندما تسلم المسؤولية كان هناك فارق نقاط كبير مع المتصدر، قبل أن ينجح الفريق في تقليص هذا الفارق.

وأشاد مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بتتويج فريقه بطلا لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018-2019، للمرة الرابعة على التوالي والـ41 في تاريخ الفريق، معتبرا أن “المارد الأحمر”حقق ما اعتبره عددا من منافسيه مستحيلا.

وأضاف لاسارتي “الأهلي حقق ما كان يراه البعض مستحيلا، سوف نستمر في العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات، من حقنا الاحتفال بما حققناه، كرة القدم تمنحك لحظات من السعادة دائما”.

وتابع المدير الفني “الأهلي بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق الدوري، بطولة مهمة في مشوار الأهلي، نجحنا في الوصول لما نريد في نهاية المشوار، حاربنا من أجل التتويج بالدوري”.

واختتم الأوروجواياني تصريحاته قائلا “أنا مستمر مع الأهلي وفقا لتعاقدي مع الإدارة، ولم نتحدث عن الصفقات بعد”.

وكان لاسارتي قد تولى الإدارة الفنية للأهلي في ديسمبرالماضي، بعدما قامت الإدارة بإقالة الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد خسارته لدوري أبطال أفريقيا في 2018 والخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

فيما أشارت بعض التقارير مؤخرا الي احتمالية رحيل لاسارتي عن “القلعة الحمراء” الممتد عقده حتى 2020، بعد الخروج المخيب من ربع نهائي دوري الأبطال، بالخسارة أمام صنداونز الجنوب أفريقي 1-5 في مجموع لقائي الذهاب والإياب

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق