ألعاب أخرىالعاب الصالات

محمد الكرداني: كلمة السيد الرئيس “تاج” على رؤوسنا

 

كتب: احمد فتحي

 

قال “محمد الكرداني” المدير الفني لفريق السلة بنادي الجزيرة، أن كلمة “الرئيس” شرف للمدرب الوطني، وتؤكد توجه الدولة بالاعتماد على سواعد أبنائها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن مرحلة بناء الأمم تتطلب تضافر جهود الجميع، ليس على المستوى الرياضي فقط بل في كافة المجالات.

مشيرًا إلى أن كلمة الرئيس أسعدت كل وطني غيور، ومؤكدًا على أن مصر تمتلك كوارد وكفاءات على أعلى مستوى، مما يمكنها من قيادة منتخباتنا القومية في كل الألعاب، لرفع علم مصر خفاقًا في المحافل الدولية.

واختتم تصريحاته التي اختص بها “سبورت نيوز”، مشددًا على أنها شرف كبير، وتاج على رؤوس كل المدربين الوطنيين، بما يحملهم مسئولية مضاعفة، للعمل بأقصى طاقاتهم، والسعي لتطوير قدراتهم، بالاطلاع على كل جديد، بما يؤهلهم لتحقيق أحلام الجماهير، والدولة ممثلة في رئيسها وقائدها.

جدير بالذكر، أن كلمة الرئيس “السيسي” جاءت على هامش مؤتمر الشباب، الذي عقد خلال الاسبوع الماضي بالعاصمة الإدارية، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، التي طالب فيها أحد المواطنين بالاعتماد على المدرب الوطني، بعدما أثبتت التجارب أنه قادر على تحمل المسئولية، وبالأخص بعد الإنجاز الأخير، الذي حققه شباب كرة اليد، بحصولهم على المركز الثالث والميدالية البرونزية، ببطولة كاس العالم بأسبانيا، بقيادة فنية مصرية خالصة.

admin

رئيس مجلس ادارة موقع سبورت نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق